جبهة تحرير ليبيا تعلن انطلاقة (إعلام الملثمين).

 قالت جبهة تحرير ليبيا إنها مؤمنة بأثر التسجيلات المرئية على نفسيات الناس والرفع من معنويات المتشككين، وأضافت الجبهة إنها تعلن عن بدء (إعلام الملثمين)، وذلك لكسر جدار الصمت والتخويف والكبت،لإعلان الحقيقة ونشرها.

وقالت الجبهة إنها تدعو جميع الليبيين نساء ورجالا وأطفالا إلى تسجيل شخص أو أشخاص ملثمين يعلنون وفاءهم للقيادة الشرعية ويدينون العدوان على ليبيا ويكفرون بشرعية عملاء النيتو ويفضحونهم.
كما دعت الجبهة كل من يملك معلومات موثقة أن يسردها عبر هذه الطريقة، ودعن الليبيين في الخارج إلى المبادرة وليكونوا أولا في هذا المشروع كونهم الأبعد عن الخطر.
وقالت الجبهة بإمكان هذه الطريقة أن تنزل كما كبيرا من التسجيلات والمعلومات وتؤكد للعالم كله أن ليبيا لن ترضى بالمحتل وعملائه وأنها مصرة على لونها وحريتها.
وقالت الجبهة إنها ستعلن عن موقع مخصص لهذا على اليوتيوب باسم : المربوعة، حيث ستكون القناة الرسمية لها في هذا الموضوع.
وأكدت الجبهة على أن يكون من عايشوا محنة سرت وبني وليد سباقين بشهاداتهم، كما دعت شباب بوسليم لبث تسجيلات حماسية لملثمين، ودعت أهل الجنوب إلى كشف حقيقة ما يجري في الجنوب عبر هذه الوسيلة.
وطلبت الجبهة من كل الذين يقومون بالتسجيلات أن يتحلوا باحتياطات أمنية ،فمثلا يمكن تغيير الصوت وكذلك إخفاء كل معالم الوجه حتى العينين، وكذلك وضع خلفية لا يمكن الرجوع إليها في تحديد المكان.

بقلم بقلم رئيس التحرير 11/10/2011 07:55:00 م. قسم , . You can أكتب تعليقا لاتقرأ وترحلRSS 2.0

فيديو الاسبوع

إخترنا لكم

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - /تعريب وتطوير/شباب من أجل الجزائر