سالم الورفلي:سيف الإسلام سيسلم نفسه


قال سالم الورفلي المقرب من سيف الإسلام القذافي إن الذين يستعجلوننا لبدء تنفيذ عمليات نوعية كبيرة لا يعرفون بالتأكيد حجم المعركة وما تتطلبه من إعداد وتنظيم.

وأضاف: بعد الزلزال لا يمكن أن تبدأ مباشرة بالبناء، بل عليك أن تزيل ركام الهدم، لذلك فنحن نثمّن كل المبادرات وكل الذين تواصلوا معنا مبدين رغبتهم في الانضمام واستعدادهم للتضحية.
وقال سالم: إن القيادة ترى التربص لفترة تعطي فيها فرصة لنفسها بالاستعداد الجيد، كما تعطي فرصة لأعدائها لتصفية بعضهم البعض.
وقال: لو أننا انطلقنا في المقاومة من أول يوم لأعطيناهم فرصة ليتوحدوا ضدنا، لكننا اليوم نرى كيف أنهم يقومون باستبعاد بعضهم البعض وهذا يجعل من الكثير من القبائل والجماعات تعيد حساباتها وتتخلى عنهم وهو ما يزيدنا قوة.
الأمر شبيه بتصفيات كرة القدم ونحن سنلعب في المباراة الأخيرة ضد من يتبقى منهم، ونحن نعرف جيدا من هو.
وقال سالم الورفلي: لقد تأكدت اليوم كذبتهم بأن القائد سيف الإسلام سيسلم نفسه، نعم هو سيسلم نفسه صحيح لكن للمعركة الطويلة التي ستعيد ليبيا لأهلها.
وقال الورفلي: إنني أبشر كل المؤمنين بتحرير ليبيا،أبشرهم بأن كل المعطيات اليوم لصالحنا وهناك أمور نعلمها ولا يعلمها الكثير من الشرفاء لذلك نقول لهم: ثقوا في قيادتكم وأعدوا واستعدوا واستبشروا وحافظوا على معنوياتكم وروحكم القتالية مرتفعة، فهم اليوم يعيشون في مشاكل وفوضى وصدامات، وهذا دليل على فشلهم، وعلى أننا وحدنا القادرون على توحيد ليبيا في أمن وسلام وتعايش…الناس اليوم اكتشفوا الكذبة الكبيرة، وأكثر المتورطين نادمون ، والذين عقدوا الصفقة مع الصليبيين الكفار سيتقاتلون بدموية.
وفي خلال أسابيع سيظهر الواقع الجديد لنظام العملاء الفاشل الذي ستحرقه نار الليبيين الشرفاء.

بقلم بقلم رئيس التحرير 11/10/2011 07:45:00 م. قسم , . You can أكتب تعليقا لاتقرأ وترحلRSS 2.0

فيديو الاسبوع

إخترنا لكم

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - /تعريب وتطوير/شباب من أجل الجزائر