هيكل وقنديل: ندعو لانتفاضة عربية تخلص الجامعة ممن سيطر عليها وسخر نفسه عميلا للصهيوينة


أفادت معلومات صحافية موثوقة  أن الإعلاميان المصريان محمد حسنين هيكل وحمدي قنديل أصدرا بيانا يطالبون فيه الشعوب العربية للخروج حالا للشارع للقيام بمظاهرات استنكارا لموقف الجامعة العربية من دمشق ولإنقاذ سوريا من المؤامرة الصهيونية بقيادة قطر والولايات المتحدة الأمريكية، فالقضية ليست استهداف سوريا فحسب وإنما الوطن العربي ككل.
وذكرت المعلومات أن قنديل وهيكل باتوا يرون أن جامعة الدول العربية باتت تحت سيطرة دول يعرف تواطئها مع اسرائيل ما يجعل من الجامعة مطية لاستهداف الدول العربية وخدمة المصالح الصهيونية، لذلك يدعوا الإعلاميان إلى الإنتفاض لتصحيح الجامعة وتخليصها ممن ارتضى أن يسخر نفسه عميلا لمصلحة الصهيوينة.
يذكر بأن الإعلامي المصري الشهير حمدي قنديل كان قد أكد في وقت سابق عقب توقيع سوريا على المبادرة العربية بأن قطر و أمريكا أطلقتا رصاصة الرحمة على المبادرة العربية عبر استمرار التحريض على دمشق، محذرا من أن أي قرار أحمق ضد سوريا سوف يرتد على كل الدول العربية والمنطقة.
وقال الإعلامي حمدي قنديل في تصريح خاص لقناة التحرير يوم الأحد الماضي: أن الدور القطري لم يعد خفيا على أحد وهو مشوب بكثير من الشبهة حيث تحاول اللعب على المتناقضات بشكل يومي، ويتواصل التحريض الإعلامي ضد سوريا رغم التزامها بالمبادرة العربية وتطبيق بنودها.
وأضاف قنديل أن قطر وحلفاءها العرب ارتادوا العمالة الى الولايات المتحدة وإسرائيل، متهما اياهم بانهم أطلقوا الرصاص على المبادرة العربية من اللحظة الأولى لإبرامها، حيث بدأت أميركا وإسرائيل وفرنسا والدول العربية ومنها قطر تحرض وتدعو المعارضين والمسلحين الى عدم الاستجابة لدعوات الحكومة السورية.
وشدد قنديل على أن الشعب السوري خرج بالملايين تأييدا للنظام ولن يسمح بالتلاعب بمصير بلاده، معتبرا أن بيد سوريا أوراقا كثيرة لم تستخدمها، وسيكون الشعب السوري في مواجهة المؤامرة التي تحاك ضدهم.

بقلم بقلم رئيس التحرير 11/16/2011 04:40:00 م. قسم . You can أكتب تعليقا لاتقرأ وترحلRSS 2.0

فيديو الاسبوع

إخترنا لكم

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - /تعريب وتطوير/شباب من أجل الجزائر