العقيد سالم الورفلي يكشف عن رسالة سيف إلى أوكامبو وعن توجيهاته لأهالي ورشفانة وغدامس وسرت وبني وليد وتراغن وغات وأبو سليم


في رسالة عاجلة له هي الأولى التي تركز على الواقع الميداني العملي بعد سقوط سرت وبني وليد، قال العقيد سالم الورفلي إن القائد سيف الإسلام مهتم جدا بالبطولات التي يسطرها أبناء ورشفانة خلال هذه الساعات، وهو يعتبرها فرصة جيدة يمكن أن تكون نواة لمعركة استنزاف أخرى طويلة تقوم بها المقاومة الليبية للتحرير.
وقال العقيد سالم الورفلي: إن منطقة غرب طرابلس ستحدث المفاجأة لأنها تغلي الآن وستحرك كل ليبيا،مؤكدا أن سيف الإسلام قد وجه الليلة رسالة إلى أوكامبو عبر بريد موقع الجنائية جاء فيها: ” …أنت تصرح أنك تنتظر أن أسلّم نفسي، وراسموسن يصرح أنه ينتظر ثورة وعدم استقرار في ليبيا..أنت لا تعرفني ولا تعرف ليبيا ..الذي يعرف ليبيا جيدا هو راسموسن لأنه ميدانيا قرأ في عيون صغارنا وشيوخنا الحقد الذي يقول باللغة الفصحى: لن نستسلم، لذلك لا أنا سأسلم نفسي ولا بلادي ستستسلم، وأنا أؤكد لك أن الأيدي التي تمتد لحمل السلاح ضد المحتل لا يمكن أن تمتد إلى القيد لتستسلم له… وعليك بمراقبة الخريطة جيدا لتعلم كيف يمكننا أن نصنع من جراحنا الحمراء غدنا الأخضر”.
وقال العقيد سالم: إن سيف الإسلام يدعو مناطق معينة إلى التحرك العاجل خلال الساعات القادمة لتوسيع دائرة الانفجار المسلح وتشتيت قوة عصابات المجلس الانتقالي العميل.
وقالت الرسالة إن المناطق التي دعاها سيف الإسلام للتحرك العاجل الليلة وخلال الساعات القادمة هي تلك التي أثبتت أن لها قدرة على التحرك، وهي: ورشفانة، سرت، بني وليد، تراغن، سبها، غدامس، الدرج، وغات، وبعض الأحياء في طرابلس ومنها أحياء المقاومة المعروفة: فشلوم، الهضبة وأبو سليم وغيرها.
وقال العقيد: إن هذه المناطق إذا تحركت مجتمعة فإنها ستربك العدو وتضعفه وستشجع مناطق أخرى مترددة لكي تتحرك هي أيضا خلال أسبوع لا أكثر، وبالتالي مع كثرة التحركات في مناطق عدة لا يكون في مستطاع العصابات الاستفراد بمنطقة واحدة للقضاء عليها.
وقال العقيد: ومع تكاثر المناطق المتحركة ستكون الدعوة إلى هبة شعبية خلال عشرة أيام يتم خلالها السيطرة على الشارع من طرف الشعب مع دعوة لكل الليبيين المتواجدين في تونس للزحف عندها من حدود رأس جدير.

بقلم بقلم رئيس التحرير 11/12/2011 10:51:00 م. قسم . You can أكتب تعليقا لاتقرأ وترحلRSS 2.0

فيديو الاسبوع

إخترنا لكم

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - /تعريب وتطوير/شباب من أجل الجزائر