"الجامعة العربية" ترفض التعديلات السورية.. وأمير قطرائيل يقول إن الهدف التالي هو الجزائر والسعودية



قالت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية ان جامعة الدول العربية رفضت التعديلات التي اقترحت سوريا إدخالها على خطط إرسال بعثة مراقبين إلى دمشق.
وأضافت يوم الأحد أن الجامعة رفضت طلب سوريا من خلال رسالة من نبيل العربي الأمين العام للجامعة العربية إلى وزير الخارجية السوري وليد المعلم..
المراقبون اعتبروا رفض التعديلات دليلا على رغبة قطرائيل في تصعيد الموقف، خاصة وأن أميرها حمد يقف بكل ماله الحرام وصداقاته المريبة مع الامبريالية العالمية في صف دعاة التصعيد ضد دمشق.
ومن المعروف أن دور أبي رغال الذي لعبه حمد بن خليفه كان وراء احتلال ليبيا وإعدام قائدها الشهيد معمر القذافي، كما أنه لعب نفس الدور في احتلال العراق وإعدام الشهيد صدام حسين..
ويستعد حمد بن موزة للعب دور مماثل في الجزائر والسعودية بدأت ملامحه تتضح في أعمال شغب سجلت خلال الأسابيع الماضية في السعودية، اتضح فيما بعد أن وراءها عملاء من إيران تحركهم أيادي قطرية بهدف زعزعة استقرار السعودية، وقد سرب مقربون من الأمير القطري حديثا خاصا جمعه ببعض جلسائه أكد لهم خلاله أن الدور القادم سيكون على الجزائر ومن بعدها السعودية التي وصفها بأنها بؤرة للاسلام الراديكالي، حسب زعمه.
من جانب آخر قام حمد مؤخرا باستبعاد جميع حرسه الخاص واستأجر شركة أمريكية- إسرائيلية مشتركة لتوفير الحماية له وللسيدة موزة.. كما أنه استأجر طاقما من إيرلندا للإشراف على تأمين طائرته الخاصة والقيام بأعمال الصيانة اللازمة لها.. الرجل الطبل لم يعد يثق في أقرب مقربيه..

بقلم بقلم رئيس التحرير 11/21/2011 12:12:00 ص. قسم . You can أكتب تعليقا لاتقرأ وترحلRSS 2.0

فيديو الاسبوع

إخترنا لكم

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - /تعريب وتطوير/شباب من أجل الجزائر