شيخ الامير القرضاوي - العمليات ضد القذافي ليست 'حربا صليبية'

اكد يوسف القرضاوي انالعمليات التي تشنها قوات غربية ضد نظام الزعيم الليبي معمر القذافي ليستحربا صليبية، وقد طالب بها العرب والليبيون من الامم المتحدة.

وردا على سؤال حول وصف القذافيالعمليات ضده بانها حرب صليبية ضد الاسلام، قال القرضاوي الذي يرأسالاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، 'هل هو حامي حمى الاسلام واين الاسلاممنه؟'.
وتساءل القرضاوي 'فهلالاسلام ان يقتل الناس الابرياء المكلف برعايتهم، فهو يهددهم بانه وراءهمفي كل مكان ويتوعد شعبه بقتله، فهل هذا هو الاسلام واين الاسلام منه، وهلهذه المسألة حرب صليبية؟'.
وقال'نحن من استعان بهؤلاء والشعب الليبي هو من استعان بهم لان الرجل(القذافي) لم يدعهم وحتى آخر ليلة عندما كان مجلس الامن يبحث القرار قاللهم سآتيكم في هذه الليلة واغزوكم وما حدث هو امر تقتضيه الضرورة'.

وهذايعني ان شيخ الفتن يطأطأ الراس امام القصف الغربي على ليبيا ويوافق عليهطالما ان دول الاستعمار الصليبي ومعهم امريكا وباقي الدول المستعربة همحماة الاسلام وحراص العقيدة !!
فلقد نسي او تناسى هذا الافاك المدعو القرضاوي بان دول الاستعمار الصليبيهدفها هو السيطرة على ليبيا كما كان حال العراق وسلب الثورات والنفط .وربما نسى ان المدنيين في اي بلد عرب ليسوا من اولويات قادة الصليبيين .
وكيف هذا ومن قام باعدام عمر المختار ياتينا خائفا وحريصا على مدنيين ليبيا ..عجبت لك يا زمن.

لقد كان من الضرورة على حد زعم هذا الصعلوك ان نستعين بالصليبيين والامريكان لندحر حاكما ما .
لماذا يستعين القرضاوي ومن على شاكلته بالامريكان والصليبيين , لانهم اولاياء نعمته واولياء نعمة من يامره في قطر.
بئس الشيخ انت.

بقلم بقلم رئيس التحرير 3/22/2011 03:38:00 م. قسم . You can أكتب تعليقا لاتقرأ وترحلRSS 2.0

فيديو الاسبوع

إخترنا لكم

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - /تعريب وتطوير/شباب من أجل الجزائر