ليبيا وحمام الدم...الحل بالمؤامرة.

ليبيا وحمام الدم...الحل بالمؤامرة.

وصلتني اليوم جملة واحدة من الأخ إبراهيم علوش يقول فيها :

"يا لعار كل من يقدمون المسوغاتلقصف ليبيا بالطائرات الغربية... يا لعار كل من انجرف وراء حملة الأكاذيبوالتضليل... يا لعار من يستدعي أعداء الأمة لحل المشاكل الداخلية..."

صدقت وسلمت يمينك أخي إبراهيم.

العار كل العار لمن يزف لنا بشرى القصف وكأن المخلصين سيحررون البلاد والعباد.

دارت علينا الدائرة وبتنا لانحتمل جهادا طويل الأمد. ماذا نحسب؟ هل تهاوي الطغاة ونظامهم محسوببالدقائق والساعات لكي لا يتجاوز الشهر ؟! ما حصل في تونس ومصر ليسبالضرورة أن يتكرر في أي بلد عربي آخر. ولذلك حسابات الثوار يجب أن تختلف.

منذ البداية وثقت أن عسكرة ثورةالليبيين ستكون في صالح القذافي وفعلا هذا ما حصل، رغم أنني لا أنكر أنتقدم الثوار العسكري بعث الأمل بقرب نهاية النظام الطاغي. القذافي نجحوجرهم للحرب، هذا الذي كاد يفقد زمام الأمور، ولكن المنقذ أتاه من حيث لايعتقد ولا ينتظر. فهم ذات الثوار من ثاروا عليه هم من كونوا حوله مجموعةقبلت أن تقف بوجه الشعب الليبي ولو كانوا قلة قليلة، ذلك أن رفع السلاحأعطى القذافي صفة "الشرعية" بنظرهم، فالكل يستعمل السلاح وهذا ما أدى إلىاستشراسهم وسيل لعابهم أكثر، حيث أنهم، من المؤكد أخذوا مباركة الغربليقضوا على الثوار.

هذا الغرب المتآمر على ليبياحكما وشعبا، ثوارا وطغاة، هذا هو الغرب لا دين له بل مصالح تحركه، بل نفطيحركه. لا يهمهم من يحكم بقدر ما يهمهم خنوعه وخضوعه وذله لهم وتواطؤهوعربدته واستحقاره لشعبه. والقذافي فهم هذه المعادلة ودأب في جميع خطاباتهتذكيرهم بنفطه والحصص التي سيوزعها على من يسيل لعابه ويقف إلى صفه.فاستبد شعبه وخير بلاده وتاجر بهم مع الغرب الذي لا يرى إلا اللونينالأسود، نفط يتدفق، والأحمر لون دم الشعوب ثمنا لتحقيق مآربهم.

هؤلاء الجبناء من دول الغربأعطوا القذافي مهلة كبيرة لكي يقضي على الثورة ويحرق الأخضر واليابس وهمعمدوا إلى إضعاف الثوار وثورتهم ليأتوا الآن بصورة المخلصين الملائكةالمرغوبين والمرحب بهم.

هذه الصورة والتوقيت والظرف(خسارة الثوار معظم مواقع ومدن ليبيا مجددا) ستجعل من الغرب بتدخلهمالعسكري يظهرون بمظهر الأبطال وسيجعل الليبيين والثوار أسرى لهم، بل عبيدالفكرة أنهم هم من "حررهم". قيل أنهم لن يتورطوا بريا في ليبيا استخفافامنهم بعقول الناس، بمعنى أنهم لن "يحتلوا" ليبيا. والعارف والمدرك يعلم أناحتلال العقل والفكرة والوجدان أصعب وأقوى. فعندما ترى المحتل وتذوق مرارةاحتلاله كما في العراق وأفغانستان ستسهل عملية استهداف العدو المحتل. ولكنكيف ستستهدفه وهو راقد في وجدانك وأنت أسيرا ممتنا له شاكرا حامدا له صباحمساء فهو من "حررك".

فاشهد يا كل متابع ومراقب أنحمام الدم الليبي وتدخل الغرب العسكري سيكون باهظ الثمن على المدى القريبوأكثر على المدى البعيد. سنفتقدك يا ليبيا ربما عقدا آخر. فإنني ارقب أنحجم المؤامرة كبير وخيوطها متشعبة. وفي هذه المرحلة لا أريد أن أشير إلىعلم أو شراكة مجلس الثوار بهذه المؤامرة ولكن يكفي أنهم ركنوا إلى حلالتدخل العسكري الغربي وأنهم ينسقون معهم على حد قول رئيس المجلس. فمنيستخدم من يا ترى؟ الثوار يستخدمون الغرب أم الغرب يستخدمون الثوار أمليبيا ضحية مشروع تقسيم وتفتيت ؟؟.

من هنا أنادي ثوار اليمنوالجزائر والمغرب وسوريا وكل ثوار العرب والمسلمين الأحرار أن لا ترفعواالسلاح بوجه أنظمة الطغاة، فان قوة الثورة الحقيقية والمعنوية والوجدانيةوالإعلامية والسياسية والوطنية هو بسلميتها. وكونوا على يقين أن سلاحأنظمة الفساد والاستبداد هو من سيرهقهم وسيهلكهم إن شاء الله.

ولتكن ثورة منظمة تأخذ الشكلالتصعيدي السلمي الضاغط لتصل إلى كل مكان بأجساد الثوار لا بأسلحتهم. نزحفبعشرات الملايين لكل مكان، نهتف بالملايين وننتظم لإدارة الثورة بكل ماتتطلبه. ونلتزم بتحقيق كل مطالب الثورة حتى تطهير آخر شبر من الفسادوالظلم ليظهر الحق والعدل ونسترد السيادة والإرادة.


اللهم ألطف بليبيا واجعل كل من يدبر لها المكيدة والمؤامرة خاسرا خاسئا مقهورا مدحورا يا قادر على كل شيء.

يا ثوار ليبيا الشرفاء انتفضوابوجه الغرب وارفضوا تدخله فهو يضرب لا لحبكم ولا لنصركم ولا لتحقيقأهدافكم فالعراق وأفغانستان من الشواهد الكثيرة وأنتم ليس منهم ببعيد.

الفاتحة على أرواح شهداء الأمة والوطن.

بقلم بقلم رئيس التحرير 3/21/2011 03:32:00 م. قسم . You can أكتب تعليقا لاتقرأ وترحلRSS 2.0

فيديو الاسبوع

إخترنا لكم

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - /تعريب وتطوير/شباب من أجل الجزائر