''حزين لعدم استدعائي لمباراة غامبيا''

يكشف المهاجم الدولي كمال غيلاس في حواره لـ''الخبر'' بأنه حزين لخلو قائمة حاليلوزيتش المعنية بمباراة غامبيا من اسمه، وهو الذي يمر بفترة زاهية مع فريقه، توجَها باختياره كأفضل لاعب في الدرجة الثانية عن شهر جانفي، وشدد على صعوبة مهمة زملائه يوم 29 فيفري الجاري. تم اختيارك مؤخرا كأفضل لاعب في بطولة الدرجة الثانية الفرنسية عن شهر جانفي، ماذا يمثل هذا بالنسبة إليك؟ - حتى وإن كان لقبا رمزيا إلا أنه محفز جدا بالنسبة إلي، ويتوج المجهودات التي بذلتها مع فريقي على المستوى الفردي وعلى المستوى الجماعي، وأشكر بالمناسبة كل الذين صوتوا لأجلي وزملائي الذين من دونهم ما كنت لأحقق هذا التتويج الذي أهديه لهم بالمناسبة. هذا يؤكد أنك قمت بالخيار الأفضل بتوقيعك لنادي رامس؟ - أنا جد راض بالاختيار الذي قمت به، فريق رامس سمح لي بالعودة إلى أفضل مستواي، لقد حققت بداية موسم جيدة، ألعب بشكل منتظم وأحرز الأهداف، وأتمنى أن أستمر على هذا المنوال حتى نهاية الموسم المقبل. ويبقى الهدف الأول تحقيق الصعود إلى الدرجة الأولى؟ - أكيد، نحن في مرتبة تؤهلنا للصعود إلى الدرجة الأولى، لكن بقي أمامنا 15 مباراة كاملة، وعلينا أن نواصل بهذا النسق حتى نصل إلى هذا الهدف. غيلاس متألق مع فريقه لكنه غائب عن المباراة المقبلة للمنتخب الوطني؟ - لقد كنت حزينا لعدم استدعائي ضمن قائمة 24 التي اختارها المدرب الوطني تحسبا للمباراة المقبلة حتى وإن جاء اسمي ضمن قائمة اللاعبين الاحتياطيين، وذلك لأني في لياقة ممتازة وأسجل في كل مرة، لكن أنا مجبر بالمقابل على قبول خيارات المدرب واحترامها. هل طلبت توضيحات من الطاقم الفني حول ذلك؟ - لم أبحث عن ذلك، لكن مساعد المدرب نور الدين قريشي كان لطيفا بالتفاتته الطيبة تجاهي عندما سارع إلى الاتصال بي بعد الإعلان عن قائمة 24 وشجعني ورفع من معنوياتي بعد أن أكد لي بأنها خيارات المدرب الوطني، وعليّ أن أواصل العمل تحسبا للمواعيد المقبلة التي تنتظر المنتخب. وهل كنت مقتنعا بكلامه؟ - لم يكن لدي الخيار، وكما نصحني قريشي سأعمل بكل جدية حتى نهاية الموسم تحسبا للمواعيد المقبلة في شهر جوان، ويومها أتمنى أن أصل المنتخب وأنا في أفضل حال فنيا وبدنيا. ربما ترى بأنك في مستوى أفضل من بعض المهاجمين الذين تم استدعاؤهم؟ - لا يمكنني أن أقول ذلك، وحتى وإن حزنت لغيابي عن موعد غامبيا إلا أنني لن أتأثـر وسأعمل لكي أكون حاضرا في المباريات المقبلة في جوان. على كل حال المفاجآت كانت كثيرة في قائمة غامبيا مع غيابات جبور وزياني أيضا، كيف تعلق على ذلك؟ - السؤال هذا وجهوه إلى المدرب، هو أدرى بما قام به، لو أتحدث عن نفسي أقول بأني كنت أتطلع بقوة للتواجد مع المجموعة في مباراة غامبيا. كيف ترى مواجهة ''الخضر'' المقبلة؟ - لقد كنت حاضرا في مواجهتي 2007 و2008 وأؤكد لكم بأن ظروف اللعب هناك صعبة للغاية، والمنافس يملك فريقا جيد لا يجب بأي شكل من الأشكال الاستهانة به، أتمنى التوفيق للخضر، وأن يعملوا على تفادي الانهزام هناك ويحققوا التعادل قبل مواجهة العودة في الجزائر.

بقلم بقلم رئيس التحرير 2/24/2012 11:54:00 م. قسم . You can أكتب تعليقا لاتقرأ وترحلRSS 2.0

فيديو الاسبوع

إخترنا لكم

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - /تعريب وتطوير/شباب من أجل الجزائر