ريال مدريد يستضيف سرقسطة فى لقاء "القمة والقاع" وفياريال يواجه برشلونة


وكالات -  تنطلق اليوم مباريات الجولة الـ21 من منافسات الدورى الأسبانى لكرة القدم، بإقامة أربع مباريات، حيث يلتقى رايو فاليكانو مع أتلتيك بيلباو، وريال مدريد مع ريال سرقسطة، وفياريال مع برشلونة، وإسبانيول مع ريال مايوركا.

يسعى ريال مدريد لتحقيق الانتصار الخامس على التوالى، حين يستقبل ريال سرقسطة بملعب "سانتياجو برنابيو" فى مواجهة "سهلة" نظريا للفريق الملكى، الذى يسعى لتجاوز آثار الخروج من بطولة كأس ملك أسبانيا أمام غريمه التقليدى برشلونة، ومواصلة الانفراد بصدارة الليجا بفارق مريح عن البارسا "الوصيف".

أما ريال سرقسطة فيخشى تلقى هزيمة جديدة تضاف إلى سجل هزائمه بالمسابقة والبالغ عددها 11 هزيمة، جعلته يقبع فى مؤخرة الجدول برصيد 12 نقطة.

فى مباراة أخرى، يأمل فياريال فى حصد النقاط الثلاث، عندما يستضيف برشلونة "المتألق" بملعب "المادريجال"، فى ظل سعيه للهروب من دوامة الهبوط، والتقدم خطوة للأمام نحو المنطقة الدافئة فى جدول الترتيب.

يدخل فياريال لقاء اليوم بمعنويات عالية، بعد الفوز الثمين الذى حققه فى الجولة الماضية على حساب سبورتينج خيخون، ليتجدد أمله فى البقاء بدورى الأضواء والشهرة، أما برشلونة فيسعى لتحقيق الانتصار الثالث على التوالى، لمواصلة ملاحقة الريال على صدارة الليجا.

ويحتل فياريال المركز الـ17 برصيد 19 نقطة، فيما يحتل برشلونة المركز الثانى برصيد 44 نقطة، متخلفا بفارق خمس نقاط عن ريال مدريد المتصدر.

بقلم بقلم رئيس التحرير 1/28/2012 11:51:00 م. قسم . You can أكتب تعليقا لاتقرأ وترحلRSS 2.0

فيديو الاسبوع

إخترنا لكم

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - /تعريب وتطوير/شباب من أجل الجزائر