معاناة القذاذفة في سبها من طرف عصابة تاجر الحشيش بحر الدين الشريدي


قال مراسلونا من مدينة سبها إن بيوت قبيلة القذاذفة تتعرض للمداهمات المستمرة من طرف مسلحين مستهترين من عصابة لواء الصحراء التابعة لقبيلة أولاد سليمان وهي العصابة التي يقودها  المدعو بحر الدين الشريدي المعروف في المدينة بتجارة المخدرات.
وقال مراسلنا إن اعتقالات تعسفية طالت أبناء القبيلة طيلة الأيام الماضية بمعدل خمسة أشخاص يوميا،مع العلم أن هذه الاعتقالات تحولت إلى تجارة إذ تقوم العصابة بعد اعتقال أي شخص بالاتصال بأهله ومطالبتهم بدفع فدية تراوحت عمليا بين سيارة و250000 دينار.
ورغم المشاكل المتراكمة بين بحر الدين الشريدي والمجلس الانتقالي ممثلا في سبها بـ احميد العطايبي ،إذ يرفض تاجر المخدرات الذي تحول إلى قائد للثوار الانضمام إلى المجلس ويسر إلى بعض المقربين منه أن الانضمام إلى المجلس معناه فقدان كل الامتيازات الحالية.
وتنتشر اليوم فوق جدران البيوت والمؤسسات في المدينة كتابات يقال أن وراءها أتباع احميد العطايبي، تتهم الشريدي باللصوصية وبيع الممنوعات.
من جهة أخرى، وفي إطار العدوان المنظم على بيوت القذاذفة  قال أحد مراسلينا في سبها إن منزلي اشعيب الفرجاني القحصي وعبد الرحيم الفرجاني قد تعرضا للقصف باستعمال راجمات وأسلحة ثقيلة في عملية وصفت بالاستهتار والعبث من طرف عصابات مسلحة من الزنتان  وأم الجرسان.
سيفن دايز نيوز

بقلم بقلم رئيس التحرير 11/17/2011 04:38:00 م. قسم . You can أكتب تعليقا لاتقرأ وترحلRSS 2.0

فيديو الاسبوع

إخترنا لكم

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - /تعريب وتطوير/شباب من أجل الجزائر