عاجل...مسلحون من الزنتان يلقون القبض على سيف الإسلام بمنطقة أوباري عصر الثلاثاء الماضي بالصور



سيفن دايز نيوز/ في إطار تواصلها مع مصادر من منطقة أوباري لتأكيد خبر اعتقال سيف الإسلام القذافي، تأكدَ لوكالة سيفن دايز نيوز أن سيف الإسلام قد تم اعتقاله فعلا يوم الثلاثاء الماضي من طرف مسلحين من الزنتان، وإن هؤلاء المسلحين قد رفضوا تسليمه اقتداء بمسلحي مصراتة الذين يحتفظون بالكثير من الأسرى.
وقالت مصادرنا إن المجلس الانتقالي قد أبلغ فرنسا والولايات المتحدة بالأمر مساء الأربعاء، وكانت هناك مفاوضات تجري بين المجلس الانتقالي ومسلحي الزنتان لتسليم سيف الإسلام للمجلس، وخلال هذه الفترة كان المسلحون يستغلون هذه الساعات للتحقيق مع سيف الإسلام ومرافقيه وتسجيل جلسات التحقيق معهم، قبل الاتفاق مع المجلس على تسليمهم بعد تدخل الولايات المتحدة رسميا والضغط باتجاه استلام المجلس لسيف الإسلام ومرافقيه.
ويعتقد المصدر أن هذه الجهات من مسلحي الزنتان هي التي روجت لفكرة مبايعة القبائل لسيف الإسلام يوم أمس الجمعة، باعتبار أن الإعلان عن القبض عليه بعد مبايعته مباشرة سيكون ضربة قاصمة في اعتقادهم لمعنويات أنصار الشرعية.
ويرى المصدر أن الذين دعوا إلى تلك البيعة من أنصار سيف الإسلام قد تم جرهم بذكاء لتحقيق مراد مسلحي الزنتان في هذه الحرب النفسية.
كما يعتقد كثيرون أن لإلقاء القبض على سيف الإسلام علاقة بأحداث ورشفانة والزاوية وهو ما سيتم الكشف عن تفاصيله لاحقا.
يذكر هنا أن وكالة سيفن دايز كانت قد حصلت في وقت سابق من نهاية الأسبوع الماضي على معلومات غير مؤكدة عن اعتقال سيف الإسلام، لكنها لم تستطع نشرها لعدم التأكد منها.

بقلم بقلم رئيس التحرير 11/19/2011 01:51:00 م. قسم . You can أكتب تعليقا لاتقرأ وترحلRSS 2.0

فيديو الاسبوع

إخترنا لكم

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - /تعريب وتطوير/شباب من أجل الجزائر