الجيش السوري الإلكتروني يخترق موقع مجلس اسطنبول الإخواني.. لن ننسى متاجرتكم بدماء السوريين



تمكن الجيش الإلكتروني السوري من اختراق موقع مجلس اسطنبول الإخواني على شبكة الإنترنت، حيث ترك أبطال الجيش الالكتروني رابط موقعهم مكان رابط موقع المجلس واضعين رسالة تؤكد أن الشعب السوري براء من عملاء هذا المجلس وأن الغالبية الساحقة من السوريين يبايعون الرئيس بشار الأسد.
وأتت رسالة أبطال الجيش الإلكتروني لأعضاء المجلس من خلال مقطع فيديو قالوا فيها:
إلى مجلس اسطنبول اللاوطني الإخواني: تدعون تمثيلكم للشعب السوري وتدعون أنكم ديموقراطيون وأنكم أصحاب حرية...
فكيف تدعون تمثيلنا ولم ينتخب منكم الشعب السوري أحدا.. إن الذي يمثلنا هو من خرجت الملايين وهتفت باسمه هو من صدحت حناجرنا بأنه وحده الذي يمثلنا .. أنه الذي يحمل برنامجا إصلاحيا واضحا.. إنه باني الجمهورية الثالثة.. باني سوريا الحديثة .. إنه سيادة الفريق الدكتور بشار حافظ الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية والقائد الأعلى للجيش والقوات المسلحة.. إنه الملك المتربع على قلوب ملايين السوريين .
إن الشعب السوري لن ينسى متاجرتكم بالدم السوري حتى لو وقفت دول الشيطان كلها معكم.. فنحن أبناء الأرض.. أبناء 7 آلاف عام من الحضارة، لن تستطيعوا خداعنا.. نحن أبناء آرام وسومر وأكاد وفينيق وكنعان وسرجون.. نحن سبينا بني صهيون.. نحن الذين سوف نزيل إسرائيل من الوجود ونعيد الجولان واسكندرون وكامل فلسطين، ومهما فعلتم لن تطأ أقدامكم النجسة ترابنا الطاهر، فكلنا فدائيين لسوريا الحضارة والعراقة لسوريا الأسد.. لدماء الشهداء ودموع الأمهات ولصرخات الأطفال.. للذين ضحوا بوقتهم ودمائهم وسهروا الليالي لحماية الوطن من إجرامكم وعمالتكم.. لآلف الشباب الساهرين على فضح كذبكم وخداعكم، نهدي هذا الإختراق.                      
                                                                                             الجيش السوري الإلكتروني                                                                                            




بقلم بقلم رئيس التحرير 11/16/2011 09:22:00 ص. قسم . You can أكتب تعليقا لاتقرأ وترحلRSS 2.0

فيديو الاسبوع

إخترنا لكم

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - /تعريب وتطوير/شباب من أجل الجزائر