ملايين السوريين يسقطون قرار الجامعة العربية


بدأ ملايين السوريين بالتوافد منذ صباح اليوم إلى الساحات العامة في كافة المحافظات السورية، بمظاهرات غاضبة من القرار العربي بتعليق عضوية سوريا "إلى حين إلتزامها بالاتفاق العربي"، حيث رفع السورييون الصوت عاليا معبرين عن رفضهم للتدخل الأميركي الصهيوني بأدواته العربية بشؤون بلادهم الداخلية، كما ردد السوريون شعارات تخاطب الرئيس الأسد تبايعه قائدا لسوريا في زمن الحرب المشنة عليها وتطالبه بلبس البدلة العسكرية وإعلان الحرب ضد أعداء سوريا.
ففي دمشق بدأت مليونية غاضبة من المواطنين السوريين في ساحتي السبع بحرات والأمويين، حيث يرفع المتظاهرون الرايات السورية وصور الرئيس الأسد والشعارات المنددة بتحول الجامعة لأداة رخيصة بيد الصهيونية وأميركا تستخدم لاستهداف.
كما شكل أبناء محافظة حلب وريفها مليونية غضب ضد قرار الجامعة بعد أن احتشدوا بساحة سعد الله الجابري وسط المدينة تعبيرا عن استنكارهم لقرار جامعة الدول العربية بحق سوريا وتأكيدا على عزمهم التصدي لكل من يتربص شرا بسوريا واهلها ويستهدف دورها المقاوم.
وفي محافظة اللاذقية توافد مئات الآلاف من أبنائها وتجمعوا أمام مبنى المحافظة انطلاقا من محاور متعددة للتعبير عن رفضها لقرار الجامعة بحق سوريا.
كمااحتشد مئات الآلاف من أبناء محافظة طرطوس على الكورنيش البحري استنكارا لقرار الجامعة العربية بحق سوريا وللتعبير عن إصرارهم على التصدي لكل من يتربص شراً بهذا الوطن الحر المقاوم.
وفي حمص تدفقت حشود هائلة من المواطنين للتجمع قرب دوار السيد الرئيس على طريق حمص دمشق تعبيراً عن رفضهم واستنكارهم لقرار الجامعة العربية.
في هذه الأثناء استمر توافد حشود المواطنين إلى ساحة السبع بحرات بدير الزور تعبيرا عن تنديدهم ورفضهم لقرار الجامعة العربية بحق سوريا.
وفي الحسكة توافد عشرات الآلاف من أبناء المحافظة إلى ساحة السيد الرئيس تعبيراً عن رفضهم واستنكارهم لقرار الجامعة العربية بحق سوريا وإصرارهم على التصدي لكل المؤامرات التي تتعرض لها.
كما توافد الآلاف من أبناء محافظة درعا إلى ساحة 16 تشرين وسط المدينة رفضاً واستنكاراً لقرار الجامعة العربية تجاه سورية داعين أبناء الوطن إلى رص الصفوف والتمسك بالوحدة الوطنية لحماية وطنهم والدفاع عن كرامة أبنائه.
وتدفق عشرات آلاف المواطنين من أبناء السويداء إلى ساحة الشهيد سلطان باشا الأطرش أمام مبنى المحافظة تعبيرا عن رفضهم لقرار الجامعة العربية بحق سوريا.
واحتشد الآلاف من أبناء حماة وريفها في ساحة العاصي للتعبير عن رفضهم لقرار جامعة الدول العربية بحق سوريا.
كما تدفق الآلاف من أبناء مدينة مصياف وريفها إلى ساحة مجلس مدينة مصياف رافعين اللافتات المنددة بقرار جامعة الدول العربية ورددوا الهتافات التي تدعو إلى التمسك بالوحدة الوطنية والدفاع عن عزة سوريا وحرية أبنائها.

بقلم بقلم رئيس التحرير 11/13/2011 12:04:00 م. قسم . You can أكتب تعليقا لاتقرأ وترحلRSS 2.0

فيديو الاسبوع

إخترنا لكم

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - /تعريب وتطوير/شباب من أجل الجزائر