بسبب إصابة تعرّض لها الثلاثاء الماضي مع ريال مدريد - بنزيمة خارج تشكيلة فرنسا

العربية - سيغيب مهاجم ريال مدريد الإسباني كريم بنزيمة عن تشكيلة فرنسا التي ستواجه ألمانيا في 29 من الشهر الجاري في بريمن، في مباراة دولية ودية أخيرة لمنتخب "الديوك"، قبل الإعلان عن التشكيلة النهائية لكأس أوروبا 2012، التي ستخوض بعدها ثلاث مباريات تحضيرية.

وغاب بنزيمة عن تشكيلة المدرب لوران بلان بسبب إصابة في فخذه تعرّض لها الثلاثاء الماضي مع فريقه ريال مدريد أمام مضيفه سيسكا موسكو الروسي في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

كما غاب عن التشكيلة مهاجم مرسيليا لويك ريمي بسبب الإصابة أيضاً، ما فتح الباب أمام مهاجم مونبلييه أوليفييه جيرو، الذي يتصدر ترتيب هدافي الدوري (16 هدفاً) للعودة إلى المنتخب، لخوض مباراته الدولية الثالثة بعد أن لعب أمام الولايات المتحدة (1- صفر) وبلجيكا (صفر-صفر) في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي.

وفي المقابل، ضمت تشكيلة الـ23 لاعباً التي أعلنها بلان اسم لاعب مرسيليا مورغان أمافيتانو للمرة الأولى، فيما عاد إلى "الديوك" مهاجم توتنهام الإنكليزي لوي ساها، الذي يعد أحد المهاجمين الثلاثة فقط في التشكيلة، إلى جانب جيرو ولاعب باريس سان جيرمان كيفن غاميرو.

وستكون مباراة ملعب "فيشر شتاديون" الأولى بين فرنسا وألمانيا منذ 12 تشرين الثاني/ نوفمبر 2005، حين تعادلا ودياً أيضاً في باريس صفر- صفر، علماً بأن العملاقين الأوروبيين تواجها 23 مرة سابقاً، فازت فرنسا في 10 وألمانيا في 7 في مقابل 6 تعادلات.

وضمت التشكيلة المعلنة كلاً من:

- للمرمى: هوغو لوريس (ليون) وستيف مانداندا (مرسيليا) وسيدريك كاراسو (بوردو).

- للدفاع: عادل رامي (فالنسيا الإسباني) وإريك أبيدال (برشلونة الإسباني) وأنطوني ريفيير (ليون) وباتريس إيفرا (مانشستر يونايتد الإنكليزي) وماتيو ديبوشي (ليل) وفيليب مكسيس (ميلان الإيطالي) ومامادو ساكو (باريس سان جيرمان).

- للوسط: مورغان أمالفيتانو (مرسيليا) وألو ديارا وماتيو فالبوينا (مرسيليا) ويان مفيلا (رين) وفلوران مالودا (تشيلسي الإنكليزي) ويوهان كاباي (نيوكاسل الإنكليزي) وسمير نصري (مانشستر سيتي الإنكليزي) وجيريمي مينيز (باريس سان جيرمان) ومارفين مارتان (سوشو) وفرانك ريبيري (بايرن ميونيخ الألماني).

- للهجوم: كيفن غاميرو (باريس سان جيرمان) ولويك ريمي (مرسيليا) وأوليفييه جيرو (مونبلييه).

بقلم بقلم رئيس التحرير 2/25/2012 12:45:00 م. قسم . You can أكتب تعليقا لاتقرأ وترحلRSS 2.0

فيديو الاسبوع

إخترنا لكم

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - /تعريب وتطوير/شباب من أجل الجزائر