نادى ريال مدريد الاسباني يفتتح مدرسة كروية خاصة فى مصر خلال الفترة المقبلة

وكالات/ أ ش أ - أعلن نادى ريال مدريد الاسبانى أنه سيقوم بافتتاح مدرسة كروية خاصة بالنادي فى القاهرة خلال الفترة المقبلة لاكتشاف مواهب جديدة يمكن أن تنضم لصفوف الفريق الملكي فى المستقبل وكذلك النهوض بلعبة كرة القدم فى مصر وذلك بناء على اتفاق تم توقيعه بين النادى الملكى وإحدى أكاديميات التسويق الرياضى فى مصر.

حضر مراسم توقيع الاتفاق كل من إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية بالنادى وأحمد عبدون المدير التنفيذى للمشروع فى القاهرة بالإضافة إلى حازم إمام نجم نادى الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة النادى والذى يعمل كشريك للمدير التنفيذى.

وذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد أن المدرسة التى سيتم افتتاحها فى القاهرة تتسع ل 300 طفل تتراوح أعمارهم ما بين 6 و 17 عاما وستعمل على اكتشاف المواهب الجديدة والارتقاء بمستوى اللاعبين المنضمين.

وأكد إيميليو بوتراجينيو - فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى الاسبانى - أن المشروع سيقوم بإدارته عدد من المدربين المصريين الذين سيتم تنظيم دورات خاصة لهم قبل بدء عملهم بالمشروع موضحا أن 100 طفل من المنضمين للمدرسة سيكونون من الأطفال الفقراء.

من جانبه صرح حازم إمام بأن المشروع سيعمل على زيادة شعبية ريال مدريد فى مصر موضحا أن هذه المدرسة قد تحدث تغييرات جذرية فى المجتمع المصرى بصفة عامة وفى الكرة المصرية بصفة خاصة.

وفى ذات الصدد قال أحمد عبدون المدير التنفيذى إن مشروع إقامة المدرسة يقوم على جانب إنسانى فى المقام الأول وهو مساعدة الأطفال الفقراء والتأكيد على مفهوم التعليم القائم على الرياضة

بقلم بقلم رئيس التحرير 2/27/2012 12:24:00 ص. قسم . You can أكتب تعليقا لاتقرأ وترحلRSS 2.0

فيديو الاسبوع

إخترنا لكم

2010 BlogNews Magazine. All Rights Reserved. - /تعريب وتطوير/شباب من أجل الجزائر